Connect with us

تقارير ومتابعات

مايكروسوفت تمول تطبيق Nocks لتسويق العقارات الفاخرة

Published

on

حصل تطبيق Nocks المتخصص في المجال العقاري علي تمويل من Microsoft العالمية ويعتبر أول “أبليكشن” عقاري متخصص في تسويق العقارات الفاخرة.

وقال بيان للشركة، إن هذا التمويل جاء بعد مراجعة دقيقة لنموذج عمل nocks كأداة تكنولوجية تقدِّم فكرًا جديدًا عن طريق تقديم هدايا وحوافز للعملاء عند شرائهم العقارات التي يرغبون بها.

وصرح محمود بخيت ـ المؤسس لشركة nocks ـ أن هذا التمويل يتيح للشركة التوسع في إدخال تقنيات جديدة لنموذج العمل الذي أثبت نجاحه، رغم مرور ثلاثة أشهر على إطلاقه.

Advertisement

وأوضح بخيت أن Nocks هو أول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقارى بدون وسطاء، مشيرا إلى التعاقد مع كبار المطورين العقاريين العاملين في مجال التطوير العقاري في مصر، كذلك كبار الأسماء أصحاب العلامات التجارية المعروفة في السوق المصرى والعالمي.

ويعتبر Nocks هو أول تطبيق عقارى في مصر يمنح المشتري نسبة خصم على العقار في صورة نقاط points يتم إضافتها على المحفظة الإلكترونية الخاصة بالمستخدم بمجرد إتمام عملية شراء العقار، وسيتمكن العميل من استخدامها في شراء العديد من السلع المتنوعة عبر مجموعة من الشركات ذات العلامات التجارية المعروفة، والمتعاقدة مع التطبيق في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا والأثاث والسيارات الفارهة والمجوهرات.

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Comments