Connect with us

المطورون

ماونتن فيو: نتفهم أسباب إلغاء مزايدة أرض هليوبارك بالقاهرة الجديدة

شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري أنها تتفهم جيداً أسباب إلغاء المزايدة الخاصة بتطوير أرض هليوبارك بمدينة القاهرة الجديدة، وفقاً لإعلان شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

Published

on

هيليو بارك

أكدت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري أنها تتفهم جيداً أسباب إلغاء المزايدة الخاصة بتطوير أرض هليوبارك بمدينة القاهرة الجديدة، وفقاً لإعلان شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

كانت شركة مصر الجديدة قررت أمس إلغاء المزايدة الخاصة بتطوير أرض هليوبارك، وبما يحفظ كامل حقوق الشركات ولا يترتب عليه أيه حقوق أو التزامات على كافة أطراف المزايدة.

وأوضحت الشركة أن القرار يهدف لزيادة موارد الشركة وتحقيقاً لأقصى استفادة وتعظيماً لعوائد المشروع، مشيرة إلى أن تقييمات الأراضي التي بنيت على أساسها المزيادة ومسودات الإتفاقات السابقة قد مضى عليها ما يزيد عن 6 أشهر تزامناً مع الظروف الاقتصادية وما شهدع السوق العقاري من ارتفاع ملحوظ في تقييمات الأراضي الفترة الماضية.

Advertisement

وفي سياق متصل، أشارت ماونتن فيو للاستثمار العقاري إلى مساندتها لأية قرارات حكومية يتم إتخاذها لتحقيق المنفعة العامة وإعلاءً للمصلحة العليا للبلاد.

ولفتت إلى أنها تسعى لدراسة فرص استثمارية جديدة تحقق استراتيجية المساهمين في تعزيز ريادة “ماونتن فيو” للقطاع العقاري المصري، وتلبية الطلب الكبير على وحداتها السكنية.

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Comments