Connect with us

المدن الجديدة

خالد عباس: 670 مليون دولار استثمارات «فوربس إنترناشيونال تاور» بالعاصمة الإدارية

Published

on

شهدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، حفل الشراكة بين شركة ماجنوم العقارية وفوربس للجمع بين العلامتين التجاريتين لتشييد ” فوربس انترناشيونال تاور” ليكون برج مبتكر صديق للبيئة فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ومن تصميم المكتب العالمي “أدريان سميث آند جوردن جيل للهندسة المعمارية.

وقال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، فى مداخلته فى برنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، إن التكلفة الاستثمارية للمشروع تصل إلى 670 مليون دولار، مشيراً إلى أن المشروع سيتم تنفيذه على أعلى مستوى ليكون أول برج صديق للبيئة Zero Carbo.

وأوضح “إننا اليوم أمام فرصة رائعة للارتقاء بكفاءة ومعايير قطاع الإنشاءات والبدء بتشييد مجمّعات شاملة ومرنة ومستدامة. إن الركيزة الأساسية لرؤية مصر 2030 الطموحة تتمثل في التنمية الحضرية، ويعكس إطلاق برج ’فوربس إنترناشيونال تاور‘، المجهّز للحصول على التصنيف البلاتيني في ’الريادة في الطاقة والتصميم البيئي‘ (LEED)، رؤيتنا الرامية لإرساء معايير جديدة في استدامة المباني”.

Advertisement

البرج سيتم بناؤه بتصاميم عالمية وصديقة للبيئة بمنطقة MU7 أمام البرج الأيقوني بالتعاون مع فوربس العالمية وسيطلق علي البرج اسم Forbes International Tower وسيبني البرج العملاق بارتفاع 55 طابق متكرر، ارتباطاً بالمعايير والأسس التي تنتهجها العاصمة الإدارية فيما يتعلق بالاستدامة سيكون البرج أول برج في مصر ومنطقة الشرق الأوسط يطبق معايير الاستدامة وأهمها أن لايصدر عنه أي انبعاثات كربونية.

Continue Reading
Advertisement
Comments