Connect with us

المطورون

مجموعة GV: استثمارات مدينة طربول بلغت 3 مليار دولار

قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة GV، إن إجمالي استثمارات مدينة طربول تبلغ نحو 3 مليارات دولار

Published

on

مدينة طربول

قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة GV، إن إجمالي استثمارات مدينة طربول تبلغ نحو 3 مليار دولار، مؤكدًا حرص المجموعة في هذه المرحلة على ضخ الأموال في البنية التحتية وتوفير الأراضي الجاهزة للاستثمار الصناعي.

أضاف حمودة، أن المجموعة ستعلن قريباً عن تجاوز التعاقدات عدد الألف مصنع، لافتا أن المجموعة لن تكون بديلا عن المطور الصناعي بل ستقوم بطرح الأراضي للمطور الصناعي بما يمكنه من إقامة مشروعاته داخلها.

وأشار، إلى أن مدينة طربول ستجذب ما يتراوح بين 15 إلي 20 مطورًا صناعيًا، وبها عدة مناطق تهدف إلى جذب المستثمرين في مختلف القطاعات الصناعية، ومن المنتظر أن تضم «وادي الغذاء» والذي يهدف إلي جذب المشروعات الغذائية وإقامة أسواق الجملة وفق أحدث النظم والمعايير العالمية.

Advertisement

كما تضم مدينة «مواد البناء» والتي من المنتظر أن تجذب صناعات الحديد والسيراميك والرخام وغيرها من صناعات مواد البناء وستضم أيضا المدينة النسيجية، والتي تهدف إلي جذب المستثمرين في قطاع النسيج والملابس الجاهزة.

وأكد حمودة، أن المدينة تضم أيضا مدينة البلاستيك والتي تهدف جذب الاستثمارات في قطاع البلاستيك وإعادة تدوير المخلفات ومدينة الصناعات الطبية لجذب المستثمرين في قطاع الصحة.

كما تضم طربول مدينة السيارات لجذب المستثمرين في هذا القطاع الحيوي، كما تهدف المدينة إلي جذب المطورين العقاريين وإقامة مراكز خدمات طبية وإدارية واجتماعية ومراكز تجارية بما يعمل علي توفير كل الخدمات الهامة للمستثمرين.

Advertisement