Connect with us

المطورون

ماجد شريف يترك منصب العضو المنتدب لشركة سوديك

Published

on

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار – سوديك اليوم، أن المهندس ماجد شريف قرر ترك منصب العضو المنتدب للشركة وأنه سيستمر كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي اعتبار من 14 إبريل القادم.

وقرر مجلس إدارة الشركة وفقا لبيانها المرسل للبورصة اليوم، تعيين المهندس أيمن عامر كمديرا عاما للشركة مسئولا عن الجهاز التنفيذي ابتداء من 15 فبراير الجاري ومنحة جميع الصلاحيات الإدارية والتنفيذية لتمكنه من أداء عمله.

وذكرت سوديك أن عامر انضم إليها سنة 2010، حيث شغل عدة مناصب قيادية على مدى هذه الفترة وكان له دور محوري في مسيرة نجاح الشركة آخرها تقلده منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير مسئولا عن عدة إدارات منها التطوير والمبيعات والتسويق.

Advertisement

وبحسب البيان، يحظى عامر بخبرة مهنية تقرب من 25 عاما في قطاعات التطوير العقاري وإدارة المشروعات والبناء والتشييد في مصر وشمال إفريقيا.

HapiSalonWhite
وأضافت أن عامر يتولى مسئولية وضع استراتيجية التطوير لشركة سوديك والإشراف على تنفيذها داخل كافة قطاعات الشركة فضلا عن التوسع في محفظة الأراضي.

وقالت إن عامر قبل انضمامه إلى سوديك شغل منصب مدير إدارة المشتريات والتكاليف بشركة تيرنر انترناشونال ميدل ايست ليمتد لمدة أربع أعوام وذلك عقب عمله بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة.

وأشارت الشركة إلى أنها شهدت تحت قيادته نمو غير مسبوق خلال فترة 8 سنوات الماضية، حيث زادت مبيعاتها بواقع أربعة أضعاف وكذا زيادة محفظة أراضيها.

Advertisement

الجدير بالذكر أن عامر حصل على شهادة البكالوريس في الهندسة المعمارية من جامعه القاهرة ودبلومة في إدارة المشروعات من الجامعه الإمريكية بالقاهرة.

Continue Reading
Advertisement
Comments