Connect with us

بورصة

خلال 2022.. طلعت مصطفى تقدم تبرعات بنحو 500 مليون جنيه للمؤسسات والمبادرات الخيرية

Published

on

قدمت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، تبرعات بمبلغ 453 مليون جنيه، للمساهمة في المشروعات التنموية والاجتماعية والصحية التي يتم تنفيذها من خلال الجهات الحكومية والجمعيات المجتمعية المشهرة المختلفة بما يعود بالفائدة على الشعب المصري، وذلك بحسب التقرير السنوي لمجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة حول الحوكمة ومراقبي الحسابات بالبورصة.

وتنوعت مساهمات المجموعة بين التبرع لصالح مبادرة حياة كريمة، وأكاديمية التأهيل الوطني، ومؤتمر المناخ، وجمعية الرحاب، ومستشفيات جامعة عين شمس ومجدي يعقوب، إضافة إلى وزارة الشباب والرياضة في إطار البرتوكول الموقع مع المجموعة بخصوص تطوير مراكز الشباب.

يأتي ذلك من منطلق حرص مجموعة طلعت مصطفى القابضة، على ضرورة تجسيد مسئوليتها المجتمعية كقيمة أخلاقية ومهنية، بحيث تتضمن تنمية حقيقية للمجتمع وتطوير حياة المواطن، لترتفع إجمالي المساهمات الخيرية التي قدمتها المجموعة خلال آخر 5 سنوات أكثر من 5 مليارات جنيه في مجال التنمية المجتمعية.

Advertisement

وتستهدف المجموعة، الارتقاء بمفهوم المسئولية المجتمعية من خلال تحويلها لاستثمارات طويلة الأجل تضمن تحقيق النفع المستدام عبر تبنى وتنفيذ مبادرات تساهم في بناء الإنسان وصناعة المستقبل وخدمة المجتمع في كافة المجالات، خاصة قطاعات التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لخدمة المجتمع والتنمية المجتمعية.

وفي سياق آخر نجحت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، في تحقيق مبيعات عقارية بلغت 33.2 مليار جنيه، محطمة بذلك رقم مبيعاتها الغير مسبوق بالسوق العقاري المصري المحقق في العام الماضي والبالغ 32.36 مليار جنيه، وهو رقم مبيعات تاريخي غير مسبوق في قطاع النشاط العقاري في مصر، بالإضافة إلى نتائج القطاع الفندقي المتميزة، إذ حققت ايرادات بلغت 2.6 مليار جنيه مقابل إيرادات بلغت 1.3 مليار جنيه خلال العام الماضي بنسبة نمو 102% عن العام السابق.

كما حققت الأنشطة ذات العائد الدوري والأنشطة الخدمية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إيرادات بلغت 2.6 مليار جنيه مقابل إيرادات بلغت 2 مليار جنيه خلال العام الماضي بنسبة نمو 34%.

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Comments